آخر الأحداث والمستجدات 

فتاة من الخميسات تتهم طبيبا بمكناس باغتصابها تحت تأثير التخدير

فتاة من الخميسات تتهم طبيبا بمكناس باغتصابها تحت تأثير التخدير

علمت مكناس بريس أن فرقة الأخلاق العامة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس،فتحت تحقيقا بأمر من وكيل جلالة الملك لدى محكمة الإستنئناف،للنظر في شكاية تقدمت بها فتاة تنحدر من الخميسات تتهم فيها طبيبا باغتصابها بعد قيامه بعملية إجهاض لها.

وحول تفاصيل الشكاية،أفادت مصادر لمكناس بريس،أن الفتاة المشتكية صرحت في محضر قانوني،أثناء الإستماع لها،أنها كانت على علاقة غير شرعية مع شاب مقيم بالديار الفرنسية، موضحة أنها مارست معه الجنس مرتين وبشكل سطحي، دون أن يفقدها عذريتها، لتكتشف بعد مدة أنها حامل منه، ما جعلها تفكر في وسيلة للتخلص من الحمل عن طريق الإجهاض.

الضحية، قالت في تصريح لأحد المصادر الإعلامية، أنها قصدت العديد من العيادات الطبية في الخميسات، حيث تقيم هي وأفراد أسرتها، إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل بعدما رفض الأطباء إخضاعها لعملية إجهاض، ما جعلها تحول الوجهة هذه المرة صوب العاصمة الإسماعيلية بحثا عن الخلاص، وهناك دلتها إحدى النساء على عيادة أحد أطباء القطاع العام بمكناس، الذي أقدم على تخذيرها واغتضابها، وبعدما أشبع رغباته الجنسية أخضعها لعملية إجهاض، تورد الشكاية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-12 21:27:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك